الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

هواوي.. مكبّر الصوت الذكي المحمول (HUAWEI Sound Joy) يحقق نجاحا كبيرا في المغرب

 
كشفت هواوي، أن مكبر الصوت الذكي المحمول (HUAWEI Sound Joy)، الذي تم طرحه في السوق المغربية، حظى بإعجاب المستخدمين بفضل خصائصه التقنية وتصميمه الأنيق.
 
وذكرت الشركة، في بلاغ لها، أن هذا النجاح يتجلى في مستوى الطلب الكبير والتسويق الناجح لـ(HUAWEI Sound Joy) في المغرب، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بأول مكبر صوت ذكي محمول من Huawei ومصمم بالتعاون مع Devialet.
 
ونقل البلاغ عن كوينتين ليو العضو المنتدب لشركة HUAWEI CBG لشمال إفريقيا قوله: "نحن سعداء بالإعلان عن إطلاق HUAWEI Sound Joy في المغرب، مكبر الصوت الذكي والمحمول الذي سيمكّن الشباب، والأقل شبابا من الاستماع إلى الصوت الجميل في كل وقت وحيثما وجدوا".
 
يتميز مكبر الصوت المحمول HUAWEI Sound Joy، الذي صمم بتعاون مع خبير الصوت الفرنسي (Hifi)، بخفته الكبيرة والسهولة الفائقة لنقله، والجودة منقطعة النظير للصوت بفضل وجود أربع وحدات Devialet Punchy Sound، وبطارية ذات استقلالية عالية تناهز 26 ساعة.
 
ومن خلال إضافة العديد من الوظائف الذكية إلى توليفته الغنية من المزايا، يمنح HUAWEI Sound Joy لمستعمليه تجربة فريدة من نوعها بفضل أنظمة Shake Stereo Link Up وAutomatic Discovery وOne-Touch Transfer.
 
يمكن للجهاز أن يعطي قدرة خروج تصل إلى 20 واط، مستفيدا في ذلك من وجود مغناطيس نيوديميوم – حديد – بورون وغشاء خفيف مكون من ألياف الكاربون. كما يستعمل HUAWEI Sound Joy نظاما صوتيا مزدوج الاتجاه، والذي يتيح له إصدار أصوات عميقة وخفيضة قوية وأصوات حادة ومرتفعة شفافة.
 
وعلى الرغم من صغر حجمه، يمكن لمستوى ارتفاع الصوت الذي يُصْدِرُه أن يناهز 79 dBA، وذلك ضمن شعاع يزيد عن مترين.
 
وتعمل تكنولوجيا Devialet SAM® على تخفيض اهتزازات مكبر الصوت الشيء الذي يقلص من حدة التشويش ويتيح أفضل أداء عند إخراج الأصوات المنخفضة.
 
تغذي جهاز Sound Joy HUAWEI بطارية كبيرة تصل قدرتها التخزينية من الكهرباء إلى 8800mAh.
 
وباعتماده على خوارزمية هواوي للضبط الديناميكي للجهد الكهربائي، يتميز الجهاز باقتصاد كبير جدا في استهلاك الطاقة، الشيء الذي يزيد بشكل كبير في مستوى استقلالية البطارية.
 
ونتيجة لذلك، فإن جهاز Sound Joy HUAWEI يمكنه قراءة الموسيقى بشكل مستمر وبدون توقف لمدة تصل إلى 26 ساعة. وبفضل نظام هواوي للشحن السريع Supercharge بقدرة 40 W، فإن الشحن الكامل للبطارية لا يستغرق إلا 3 ساعات انطلاقا من بطارية فارغة. وتكفي مدة 10 دقائق من الشحن للتمتع بساعة كاملة من سماع الموسيقى.
 
يتميز جهاز HUAWEI Sound Joy بالسهولة الكبيرة في نقله. وبالإضافة إلى تصميمه أنيق، يجعله القماش الذي يلفه من الخارج مقاوما للغبار والماء (مطابق للمعيار IP67) ويمنحه سطحا مضادا للانزلاق، الشيء الذي يجعله مثينا ومستداما تحت كل الظروف.
 
ويمكن اصطحابه إلى المسبح أو الشاطئ، كما يمكن تناوله بأيادي مبللة من دون أي قلق. الجهاز متوفر في لونين، ولديه هالة ضوئية رائعة على سطحه الأعلى.
 
وترتبط Huawei مع Devialet بعلاقة تعاون فريدة من نوعها في مجال تكنولوجيا السماعات الذكية. فالشركة الصوتيات الفرنسية Devialet غنية عن التعريف، وهي معروفة بمكبرات الصوت عالية الدقة ورفيعة الجودة.
 
وتحظى الأجهزة الصوتية التي تنتج في إطار هذا التعاون بين الشركتين بالاعتراف والتقدير الكبيرين من طرف الشغوفين بالسماع والموسيقى، لتصاميمها الأنيقة وقوة نغماتها الخفيضة والجودة الاستثنائية لمخارجها الصوتية.
 
وابتداء من اليوم، أصبح HUAWEI Sound Joy متوفرا في المغرب، ويمكن طلبه واقتناؤه لدى متجر هواوي Iwashop، وأيضا لدى كل الباعة المعتمدين من طرف هواوي بالمغرب، وذلك بسعر 1499 درهم.