الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

هواوي توسع باقة هواتفها الذكية مع إطلاق (Huawei nova 8i) في المغرب

 
أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين هاتفها الجديد "nova 8i" في المغرب، حيث تواصل سلسلة هواتف "نوفا"، منذ إطلاقها، اقتراح نماذج ذات تصاميم مذهلة، وميزات رائعة تلبي مختلف احتياجات المستهلكين.
وذكر بلاغ لشركة "هواوي"، أن سلسلة "نوفا" تؤكد من خلال إطلاق الهاتف الجديد "nova 8i" على توسعها الدائم، ذلك أن الهاتف يتوفر على خصائص عملية فائقة من شأنها تسهيل الحياة اليومية للمستخدمين والاستمتاع بالحياة بشكل أكبر.
والهاتف الجديد لشركة هواوي، الرائدة عالميا، مزود بكاميرا رباعية فائقة بدقة 64 ميغابيكسيل، وشاشة كبيرة بلا حدود، ما يُوفر للمستخدمين فرصة عيش تجربة مشاهدة غامرة، وهذا ليس كُل شيء، لأن الهاتف الجديد يتوفر على نظام الشحن السريع الخاص بهواوي بقوة 66 واط، ما يسمح للمستخدمين بشحن هواتفهم بسرعة كبيرة، ومواصلة الاستمتاع بأنشطتهم عبر الجهاز الذكي دون انقطاع.

شاشة فائقة لعيش تجربة مشاهدة غامرة
يتوفر هاتف "nova 8i" على شاشة بلا حدود مقاس 6.67 بوصة، ما يسمح بعيش تجربة مشاهدة غامرة سواء خلال مشاهدة الفيديوهات أو اللعب.
يصل مقاس هذه الشاشة إلى 1080×2376 عالية الدقة، يمكن الاعتماد عليها لدعم التدرج اللوني DCI-P3 والحصول على ألوان حقيقة أكثر، كما أن نسبة الشاشة تمثل 94,7 في المائة، ما يجعل الهاتف مثيرا للإعجاب، ويضمن تجربة مشاهدة لا مثيل لها.
وإلى جانب كل ما سبق ذكره، يتوفر الهاتف الجديد على وضع Eye comfort لحماية العين المعتمد من لدن TÜV Rheinland، ما يسمح بالتقليل بشكل فعال من الإضاءة الزرقاء والحصول على ألوان مريحة للعين، كما أن الشاشة تدعم سرعة لمس تصل إلى 180 Hz لضمان استجابة سريعة.

كاميرا تصوير رائعة
وعلى غرار الهواتف السابقة، تم تزويد هاتف "nova 8i" من هواوي بكاميرا رباعية تعمل بالذكاء الاصطناعي الذي يساعد المستخدمين في توثيق أجمل وأحلى اللحظات بأفضل طريقة ممكنة.
الهاتف مزود أيضا بمستشعر الصورة 1/1,7 بوصة، كما أن الكاميرا الرئيسية ذات جودة عالية تصل إلى 64 ميغابيكسيل، ما يسمح بالتقاط الصور بكل سهولة والحصول على تفاصيل واضحة جدا وفي غاية الدقة .
في ما يخص التقاط الصور دائما، تسمح زاوية الكاميرا ذات الزاوية العريضة (120 درجة) بتضمين المزيد من المحتوى في كل صورة، سواء خلال القيام بنزهة مع الأصدقاء أو اجتماع عائلي، في حين تسمح كاميرا الماكرو بتصوير أصغر التفاصيل فقط 4 سم من العدسة.
ولعشاق الالتقاط الصور ليلا، لا تقلقوا بشأن الإضاءة، لأن هاتف هواوي الجديد مزود بوضع الصور الليلية 2.0 الذي يعمل على تسهيل مهمة التقاط الصور، حتى وإن كانت الإضاءة غير كافية.

ضمان طول ساعات الترفيه
تم تزويد هاتف nova 8i من علامة هواوي بنظام الشحن السريع بقدرة 66 واط وبطارية كبيرة تصل لـ4300 مللي أمبير، كما أن الهاتف يُمكن إعادة شحنه بنسبة 68 في المائة في مدة لا تتجاوز 20 دقيقة، وشحنه بالكامل خلال 38 دقيقة، وذلك بفضل تقنية الأقطاب الكهربية أحادية الخلية المبتكرة.
وبالإضافة إلى كل ما سبق، تُوفر خوارزميات الذكاء الاصطناعي إدارة ذكية لطاقة البطارية، ما يجعل الهاتف الذكي مثاليا خلال اللعب عبر الانترنت أو الترفيه عن النفس لساعات طويلة دون انقطاع.
ومن بين خصائص الهاتف، توفره على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيغا لتخزين أكبر قدر من البيانات على الجهاز، إلى جانب توفره على ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيغا، ما يسمح بتشغيل تطبيقات متعددة في الخلفية في الوقت ذاته.
 
عِشْ تجربة استخدام غنية أكثر من أي وقت مضى
تم تزويد الهاتف الجديد من علامة هواوي بنظام التشغيل EMUI 11، لذلك يقترح مجموعة متنوعة من الوظائف الذكية التي تسمح للمستخدمين بإدارة مهامهم اليومية بمزيد من الفعالية.
وعلى سبيل الذكر، يسمح تطبيق "MeeTime" للمستخدمين بالانتقال بين مختلف أجهزة هواوي دون الحاجة إلى إنهاء الاتصال سواء كانت العملية من هاتف ذكي أو لوحة من علامة هواوي، إلى جانب إمكانية مشاركة شاشتك وكتابة الملاحظات وكل ما تحتاجه، إلى جانب تحفيظ والتقاط صورة الشاشة من خلال حركات في غاية البساطة.
 جميع مستعملي هواتف هواوي "nova 8i" سيستفيدون من تجربة ذكية وأكثر أماناً بفضل خدمات هواوي المحمولة.
وتعمل هواوي يوما بعد الآخر على إغناء قائمة التطبيقات التي تقدمها على متجر هواوي للتطبيقات، والذي يضم هواوي للموسيقى، ومراقبة الصحة وغيرها من التطبيقات الأخرى.
وإلى جانب كل ما سبق ذكره، يدعم هاتف هواوي الجديد متصفح هواوي الذي يُقدم تجرب بحث سلسلة، ويسمح للمستخدمين بالاستمتاع بحياة رقمية أكثر ذكاء.

الأسعار والتوفر
تقترح هواوي هاتفها الجديد في لونين Moonlight Silver, وStarry Black، وستنطلق عملية تسويقه في المغرب ابتداء من 24 دجنبر2021، بثمن  3249 dhs درهما بالإضافة إلى FreeLace من هواوي مجانا.