الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الخطابي وفي الإطار وزير الصحة خالد آيت الطالب

الخطابي يحذر آيت الطالب: ستُساءل وتُحاسب وسينتهي زمنك قبل زمن كورونا فانتظر إني معك من المنتظرين

 
إنصاف الراقي
 
وضع الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي، خالد آيت الطالب، وزير الصحة، في دائرة قراءاته الفلكية التي خص بها موقع "الغد 24"، معتبرا أن الوزير أخطأ المسار، وأصبح لعبة في أيادي لوبيات شرهة، عصفت بما كان منتظرا أن يقدمه لصحة المغاربة، خاصة في زمن الجائحة.
وقال الخطابي، في حديث موجه لآيت الطالب، "إن الحسابات الفلكية تتوقع لك الأسوأ في سنة 2021، خاصة وأن هناك مخاطر تحيط بك، وقد انطلقت منذ مدة، لكنك تصر على تجنب كل الأضرار ومواجهة الاحتكاك بأعصاب متينة ومقاومة كل ما يعرقل أفكارك ومشاريعك".
وتابع الخطابي، إن الكواكب الكبرى التي ساعدت آيت الطالب على دخول الحكومة، دخلت مؤخرا إلى مجال آخر، وبالتالي عليه ألا يفرح كثيرا، لأنه الآن دخل في زوبعة من نار، قد تشتعل في أية لحظة. وقال الخطابي للوزير، ضمن معرض توقعاته "هنا أحذرك من الذين ساعدوك في الوصول إلى المقعد الوزاري، فهؤلاء قد يتدخلون أيضا ليسحبوه منك في أي لحظة، وهذا الأمر وارد، ذلك أن الحسابات الفلكية تشير إلى أنك ستصبح محط مسائلة ومحاسبة، فكل أصابع الاتهام موجهة إليك الآن، وبالتالي، سينتهي زمن آيت الطالب قبل أن ينتهي زمن كورونا.. فانتظر، إني معك من المنتظرين".