الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

عصر الإرهاب الناعم تدشنه الفتاة العشرينية الإيرانية نيكا نيكوبين

 
سعيد بنجبلي

عصر الإرهاب الناعم تدشنه الإيرانية نيكا نيكوبين، التي مارست الجنس بهدف قتل شريكها من أجل الانتقام لقاسم سليماني.
ووفقاً لوكالة “أسوشييتد” برس، التي نقلت عن قناة محلية في لاس فيغاس (يوم 12 مارس 2022) قولها إن الفتاة تدعى نيكا نيكوبين، التقت برجل تعرفت عليه عبر الإنترنت (تطبيق للمواعدة)، وخلال ممارستهما الجنس في غرفة فندق، قامت بوضع عصابة على عينيه، وأطفأت الأنوار، ثم أقدمت على طعنه بعد دقائق.
وأوضحت السلطات الأمريكية أن الشاب تمكن من دفعها بعيدا عنه، وخرج من الغرفة واتصل بالشرطة، وهي بالمقابل خرجت وأبلغت موظفة في الفندق أنها طعنت رجلا.
وخلال التحقيقات معها من قبل الشرطة، قالت نيكوبين، إنها تريد الانتقام لمقتل سليماني، وهي تستمع لأغنية Grave Digger، التي "أعطتها دافعا للانتقام".
وكانت نيكا تدرس الفلسفة في جامعة كاليفورنيا. ووجهت لها السلطات تهم الشروع في القتل والضرب بسلاح مميت والسطو...
ويذكر أن قاسم سليماني كان واحدًا من أبرز القادة في الحرس الثوري الإيراني، ولديه شعبية كبيرة كقائد عسكري في إيران، وكان قائدًا فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، وتمكنت الولايات المتحدة الأمريكية من استهدافه وقتله في غارة أميركية في العراق، في يناير 2020. وقد تبع ذلك غضب شعبي تعهد فيه المسؤولون وجموع المتظاهرين بالانتقام لمقتل قاسم. ويبدو أن هذه الفتاة أرادت أن تضفي لمسة إنثوية ناعمة على عملية الانتقام التي احتضنها فراش الحب.
حب من أجل الإرهاب...
 
الفتاة الإيرانية نيكا نيكوبين