الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
استنفار أمني بسبب الجريمة

جريمة قتل في ليلة "عيد الحب" بمراكش".. اعتقال شخص غرس سكينا في جسد رفيقته بائعة "الديطاي"

 
إنصاف الراقي
 
في الوقت الذي كان العالم يحتفل بـ"عيد الحب"، أمس الأحد 14 فبراير 2021، انتهت فصول "علاقة" بين شابة وشابة في مدينة مراكش بالقتل، مما استنفر مختلف المصالح الأمنية بالمدينة الحمراء التي حجت إلى مكان وقع الجريمة.
وبحسب مصدر أمني، تم ليلة أمس الأحد، العثور على جثة شابة ثلاثينية بحي سيدي يوسف بن علي، تحمل اسم "حياة"، كانت تمتهن بين السجائر (الديطاي) بحي باب دكالة، كما كانت تعيش حالة تشرد.
وتبعا للمصدر ذاته، تم اعتقال شخص مشتبه فيه، يبلغ من العمر 25 سنة، كان برفقة الضحية، كما قام بنفسه بتبليغ نقطة للمراقبة التابعة للدائرة 9 والفرقة الحضرية الثانية للشرطة القضائية.
وبحسب مصدر محلي إن الجريمة وقعت بالقرب من واحة الحسن، بعدما أغمد الشاب سكينا في جسد الضحية التي توفيت على الفور. فيما يضيف المصدر الأمني، أن مختلف الأجهزة الأمنية حلت بمكان الواقعة، تحت إشراف مباشر لرئيس المنطقة الأمنية سيدي يوسف بن علي، حيث تم فتح تحقيق في الحادث، لتحديد ظروف وملابسات جريمة القتل، وكذا تحديد طبيعة العلاقة التي كانت تربط بين الضحية والمشتبه فيه، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.