الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

تتويج المغربية إلهام بالمخفي بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020

 
فازت المغربية إلهام بالمخفي، بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020، ضمن فعاليات مهرجان السياحة العربية الذي تستضيفه مصر، فيما عاد لقب الوصيفة الأولى للمصرية نورهان أحمد ، والوصيفة الثانية لأحلام سويدى من تونس، فيما عاد لقب الوصيفة الثالثة للجزائرية سهى زيد.
وظفرت إلهام بالمخفي (28 سنة حاصلة على ماستر في شعبة الاقتصاد)، بلقب ملكة جمال العرب بعد منافسة قوية مع متسابقات من مصر، العراق، سوريا، اليمن، السودان، تونس، الجزائر، الكويت، والأردن.
وتم اختيار بالمخفي لرشاقتها ومستواها الفكري وطريقتها في التواصل ومشروعها المستقبلي.
وقالت ندى راشد نائبة رئيس مهرجان السياحة العربية، إن مستوى المتسابقات كان مميزا عن السنوات السابقة، لأن لكل متسابقة شخصيتها، والتي تعبر عن حضارة بلدها، وأصولها العريقة.
وأبرزت راشد في تصريح صحفي ،أن الهدف الأول من مهرجان السياحة العربية الحرص على تلاقي الثقافات، والعادات والتقاليد، بالإضافة إلى تنشيط السياحة في مصر.
ويذكر أن هذه التظاهرة عرفت تكريم مجموعة من الفنانين العرب من قبيل،الفنانة المغربية سعاد حسن، واللبنانية مادلين طبر عن برنامجها "حلوة يا دنيا"، والمطربة الجزائرية كاميليا ورد ، والفنانة نهال عنبر عن مجمل أعمالها، والمطرب حلمي عبد الباقي، والفنان شريف باهر.