الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الفلكي عبد العزيز الخطابي وفي الإطار امحند العنصر

الخطابي يقرأ طالع العنصر: سيتقدم حزبك كثيرا في الانتخابات القادمة واحذر من المحيطين بك و"التزكيات"

 
إنصاف الراقي
 
خصص الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي، جزءا من توقعاته التي خص بها "الغد 24" لحزب حزب الحركة الشعبية ولأمينه العام امحند العنصر، معتبرا أن الحزب له كل الحظوظ ليحصل على مراتب متقدمة على تلك التي حصل عليها في الاستحقاقات السابقة.
وقال الخطابي، في حديث مباشر للعنصر، إن 2021 ستكون سنة مميزة في حياتك السياسية، فالكواكب الكبيرة المؤثر على برجك، وأيضا على الحزب، تساعدك، خلال هذه السنة تحديدا، على فتح أبواب وإحداث التطور المطلوب ولعب دور كبير على المستوى السياسي.
ويواصل الخطابي حديثه للعنصر "حصلت على المرتبة الخامسة في الانتخابات التشريعية في 7 أكتوبر 2016، لكن استحقاقات 2021 ستكون أفضل من ذلك بكثير، سيرتقي حزبك ليكون ضمن طليعة الأحزاب الأولى، لكن عليك إذن أن تجتهد أكثر، لأن كل الحظوظ متوفرة لك".
وحذر الخطابي العنصر من المحيطين به، خاصة أولئك الذين لا تهم مصلحة الحزب بقدر ما تهمهم المصالح الشخصية، هؤلاء، خاصة في زمن توزيع التزكيات، سيشكلون عائقا أمام تحقيق إرادة الحزب، وبالتالي، "عليك التدقيق في الوجوه التي ستحمل شعار السنبلة، واختيار الكفاءات وليس الكائنات الانتخابية، التي تشكل خطرا على الأحزاب"، يقول الخطابي.