الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون وفي اليسار عبد العزيز الخطابي

الخطابي يقرأ طالع الرئيس الجزائري.. سيتأزم وضعك الصحي وتشهد أزمة داخلية وتلقى نفس مصير بوتفليقة

 
إنصاف الراقي
 
وضع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، في دائرته الفلكية، متوقعا أن يلقى المصير نفسه الذي لقيه الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.
وقال الخطابي الذي يخص موقع "الغد 24" بتوقعاته الفلكية، إن الأرقام التي يتوفر عليها الرئيس الجزائري، وفق "علم النيميرولوجي"، تشير إلى أنه سيعيش أزمة داخلية بالبلاد وسيجد نفسه محاصرا بسبب هذه الأزمة، مشيرا إلى أنه، سبق أن توقع قبل أقل من سنة، تعرض تبون لوعكة صحية، "وهذا ما حصل بالفعل، حيت يوجد الرئيس حاليا بألمانيا ومنذ أسابيع، في أحد المصحات، بسبب كورونا، رغم أن أغلب الرؤساء والسياسيين الذين أصيبوا بهذا الفيروس، تجاوزوا المحنة في أقل من أسبوع، كالرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء البريطاني وغيرهم، لكن الوضع غامض بالنسبة لتبون، وبالتالي أتوقع أن تتأزم صحته أكثر"، يقول الخطابي.
وأضاف الفلكي، أن منطقة المغرب الكبير، ستشهد ظاهرة فلكية نادرة، تتعلق بتواجد أربعة كواكب في خط مستقيم، هي عطارد والزهرة والمريخ والمشتري، مما سيرخي بضلاله على المنطقة، "حيث سنشهد في بعض الدول المجاورة لنا، انقلابات وانتفاضات وحروبا خفية"، مشيرا أنه يتوقع، بناء على حساباته التي يقول إنها دقيقة، أن تشهد الجزائر انتفاضات، ناتجة عن انهيار اقتصادها، مع محاولة تصدير قيادتها أزمتها الداخلية إلى خارج حدودها، كما يتوقع رفع الجزائريين شعارات تطالب القيادة والمؤسسة العسكرية بطرد البوليساريو، التي تستنزف من الميزانية الجزائرية أموالا طائلة، هم في حاجة لها.
واعتبر الخطابي، أن مصير تفكيك مخيمات تندوف بات وشيك جدا، ومصيرها رهين بمصير الرائيس الجزائري "الذي أتوقع وفق حساباتي أن يلقى نفس مصير بوتفليقة". يقول الخطابي.