الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

الرجاء والوداد يبعثران اليوم الأحد حركة التنقل بالدارالبيضاء وهذا ما قررته شركتا كازا طرامواي و"ألزا"

 
إنصاف الراقي
 
بعثرت مباراتا الرجاء الرياضي ضد الجيش الملكي، والفتح الرباطي ضد الوداد الرياضي، حتى قبل انطلاقهما مساء اليوم الأحد، حركة التنقل في مدينة الدار البيضاء، التي تعيش تحت تدابير الطوارئ الصحية، منذ أشهر بسبب الوباء، حيث أعلنت كل من شركة طرامواي البيضاء وشركة ألزا للنقل الحضري، أمس السبت، عن توقيف خطوطهما مبكرا اليوم الأحد، وبشكل استثنائي، دون أن تقدما مبررا لهذا التغيير المفاجئ، أو تنسباه إلى المباراتين اللتان ستدور رحاها على محور الدارالبيضاء- الرباط.
وقررت شركة طرامواي البيضاء أن تكون آخر رحلاتها اليوم الأحد، على الساعة الرابعة و20 دقيقة عصرا على خط سيدي البرنوصي وعلى الساعة الخامسة و20 دقيقة عصرا بخط سيدي مومن، وعلى الساعة الخامسة والنصف عصرا بخط ليساسفة، وعلى الساعة الخامسة و40 دقيقة عصرا بخط عين الذئاب.
أما شركة ألزا للنقل الحضري بالدارالبيضاء فقرر توقيف جميع رحلاتها بشكل استثنائي اليوم الأحد، على الساعة السادسة مساء.
ويبدو من خلال هذين القرارين، أنهما جاءا متزامنين مع مباراتي الرجاء الرياضي ضد الجيش الملكي والفتح الرباطي ضد الوداد الرياضي، اللتان ستنطلقان على الساعة السابعة مساء. حيث يأتي توقيف هذه الرحلات، كإجراء استباقي، تحسبا لأي طارئ يمكن أن ينتج عن تتويج أحد الفريقين البيضاويين بدرع البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.