الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
بعد فوزه التاريخي بالبريمييرليغ.. ليفربول يعلن عن رحيل 8 لاعبين دفعة واحدة

بعد فوزه التاريخي بالبريمييرليغ.. ليفربول يعلن عن رحيل 8 لاعبين دفعة واحدة

أعلن نادي ليفربول، في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، استغناءه عن ثمانية من لاعبيه، دفعة واحدة، مع نهاية الشهر الجاري، ويتصدرهؤلاء اسم الظهير الأيمن ناثانيال كلاين، الذي ينتهي عقده في هذا الصيف.
جاء ذلك عقب فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمييرليغ)، مؤكدا رغبته في ضخ دماء جديدة في الفريق...
ويلعب كلاين(29 عاما)، في الموسم الحالي، معارا إلى فريق بورنموث منذ يناير 2020، نظرا لانعدام فرصه في المشاركة مع الريدز بوجود كل من ترينت ألكسندر أرنولد وجو غوميز.وكانكلاين عنصرا أساسيا في تشكيل ليفربول في موسم 2016-2017، لكنه تعرض للإصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة،مما أعاق مسيرته.
ومنذ انضمامه للفريق قادما من ساوث هامبتون الإنجليزي في 2015، خاض كلاين، صاحب 14 مشاركة دولية مع منتخب إنجلترا، 103 مباريات وسجل هدفين.
ولدى الإعلان رسميا عن الخبر مساء أمس، وجّه ليفربول لفتة إلى كلاين، مؤكدا أن"الجميع في نادي ليفربولي ود توجيه الشكر لناثانيل على الخدمات التي قدمها، ويتمنى لها لأفضل في مسيرته المستقبلية".
وإضافة إلى كلاين، أعلن ليفربول عن الاستغناء عن 7 لاعبين وهم شامال جورج، إسحاق كريستي ديفز، دان اثيرتون، آبيل رودريجيز، جاك والس، أليكس تيرنروماكينزي ليال. وقدم ليفربول الشكر لهؤلاء اللاعبين على التزامهم وتفانيهم طوال الفترة الماضية، وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة.